عقد المؤتمر الرابع للمحاسبة والادارة والاقتصاد والسياسة

شايان: عقد بحضور وزير التجارة والصناعة في حكومة اقليم كوردستان والقنصل البولندي العام ورئيس بورد الأمناء في جامعة تيشك الدولية ورئيس جامعة صلاح الدين- هولير وعدد من الشخصيات الحكومية والاكاديمية، عقد المؤتمر الدولي للمحاسبة والادارة والاقتصاد والسياسة في نسخته الرابعة في جامعة تيشك الدولية.

بدأ المؤتمر اعماله بكلمتي السيد كاروان طلعت رشيد والاستاذ المساعد د. ادريس هادي صالح رئيس بورد الامناء في جامعة تيشك الدولية. وتناول رئيس بورد الامناء في كلمته الخطة الاكاديمية لجامعة تيشك الدولية، وسلط الضوء على المساعي الدؤوبة والمتواصلة للهيئة الاكاديمية للجامعة من اجل الارتقاء بالمستوى العلمي في مختلف المجالات الاكاديمية ورفع المستوى الدراسي من حيث البنية التحية للتعليم ونظام التعليم العالي.

جاء عقد المؤتمر الرابع للمحاسبة والادارة والاقتصاد والسياسة من قبل جامعة تيشك الدولية وجامعة صلاح الدين- هولير وجامعة شيججين البولندية، كمسعى من هذه الجامعات لتهيئة الفرصة للباحثين والاكاديميين لتبادل الافكار والرؤى وتداول وتقاسم آخر المنجزات العلمية مع بعضهم.

وقد قدمت مختصرات 59 بحثا علميا للمؤتمر، وتم تقويم هذه البحوث على مرحلتين من قبل اللجنة العلمية للمؤتمر والمتخصصين في الجامعات الثلاث كبحوث مشاركة في المؤتمر.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *