تيشك تستقبل وفدا من العلوم والتكنولوجيا الاردنية

شايان: زار يوم 30/آذار/2022 وفد من جامعة الاردن للعلوم والتكنولوجيا الاردنية، زار جامعة تيشك الدولية وتم استقبال الوفد الضيف من قبل رئاسة جامعة تيشك.

ترأس الوفد الجامعي الاردني الاستاذ د. يزنا تامنيه رئيس قسم هندسة الطيران في جامعة الاردن للعلوم والتكنولوجيا، والتقى في المحطة الاولى من زيارته الاستاذ المساعد د. جوان جلال عميد كلية الهندسة والسيد صفوان مولود نائب العميد ود. عزالدين حسو رئيس قسم هندسة الميكاترونيكس، وقد استعرض رئيس وفد جامعة الاردن للعلوم والتكنولوجيا البرنامج الدراسي لقسم هندسة الطيران في الجامعة.

وقدم الاستاذ د. يزنا تامنيه رئيس الوفد الاردني ندوة لبورد امناء جامعة تيشك الدولية بعنوان (برنامج هندسة الطيران في جامعة الاردن للعلوم التكنولوجيا). واستعرض المحاضر تقنيات مختبرات الطيران ونظام هيكلة غرفة الطيران وعدد من المواضيع والامور ذات العلاقة بعلم الطيران. واختتمت المحاضرة العلمية التي قدمها الاستاذ د. يزنا بمناقشات ومداخلات مركزة من جانب الحضور حول آليات تطوير هندسة الطيران في جامعة تيشك الدولية.

وفي نهاية الزيارة اتفق الجانبان على تطوير العلاقات العلمية بين الجامعين بما يخدم رفع المستوى الدراسي في الجامعتين وتطوير آفاقه.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *